أسعار الحديد اليوم الخميس

اليوم الأربعاء 892021 تشهد أسعار الحديد في سوق الريبر المصري استقراراً متجدداً للشهر الرابع على التوالي وسط ركود حاد ، ويأمل التجار أن يؤدي انخفاض الأسعار إلى تحريك السوق وتحقيق الاستقرار. وتؤدي أسعار خام الحديد في جميع أنحاء العالم في بورصة المعادن إلى إضعاف الطلب في السوق المصرية بسبب سن قانون جديد بشأن متطلبات البناء ، مما ساعد على تقييد حركة المطورين وقرى البناء ، ويتراوح متوسط تكلفة سعر الحديد للطن الواحد من إعادة الشحن اليوم بين 600 14 300 جنيه ، مؤامرة أرض مصنع باستثناء النقل البحري.

 

أسعار الحديد في مصر اليوم

ويعمل موقع كويت فوركس على كشف  أسعار الحديد اليوم في مصر السبت بتاريخ 10-9-2021

 

سعر حديد المصريين

وظلت أسعار مصنع الصلب المصري ، الذي يملكه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، مستقرة بشكل مدهش في الشهر الرابع ، حيث بلغت 14500 جنيه إسترليني للطن على أرض المصنع.

 

سعر حديد الجارحي اليوم

ايضاً سعرحديد الجارحي في مصر نوع من الاستقرار ليواصل تسجيل نحو 14450جنيه مصري للطن الواحد تسلم داخل أرض المصنع وهو من المصانع الضخمة و المتكاملة.

سعر حديد عز اليوم

مصنع عز للصلب هي أكبر المصانع في مصر وأكثرها إنتاجاً ، ولم تعلن عن تغيير سعرها ، لذا فإن سعر مصنع عز حوالي 14600 جنيه إسترليني للطن الواحد. هذا هو السعر الأعلى في مصر.

سعر حديد بشاي للصلب

وفي حين بلغ سعر الحديد اليوم ، وهو درجة الصلب في بيشاي ، 14 500 رطلا للطن الواحد من أراضي المصانع ، وهو من بين المصانع ذات الإنتاجية الأعلى في السوق.

 

سعر حديد العشري للصلب

وعلى الرغم من تحديد سعر للحديد العشري للفولاذ ، أي حوالي 14300 جنيه إسترليني للطن ، تم تخصيص أرض للمصنع. وتجدر الإشارة إلى أن بيانات إدارة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعيين المصريين تشير إلى أن حجم الإنتاج في مصر يبلغ حوالي 7.9 مليون طن. ريبار وحوالي 4,5 مليون طن من البالونات ، المصانع تستورد 3,5 مليون طن من البالونات. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الحديد تتغير باستمرار وقد تتغير أسبوعيا أو شهريا بدلا من أن تتغير يوميا ، والأسعار المعلن عنها هي أسعار جارية للبائعين ، وليس للمستهلكين ، يضاف إليها نحو 000 200 جنيه استرليني ، تعرف باسم تكاليف الشحن أو التسليم.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد