استراتيجية العرض والطلب في التداول ومناطق مؤشر التداول

تعتمد استراتيجية العرض والطلب على فكرة تحديد الارتفاعات والانخفاضات القوية في أسعار أصل مالي معين في السوق وتحديدها كمناطق للعرض والطلب حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا سيشترون أو يبيعون الأصل وفقا لضغوط السوق المعنية.

يتم تحديد المنطقة التي تطور فيها السعر وارتفع بقوة كمجال عرض يدعم البيع ، في حين أن المنطقة التي انخفض فيها السعر بشكل حاد يتم تحديدها كمنطقة الطلب وتدعم الشراء.

اقرأ المزيد: مفهوم العرض والطلب في سوق FORX

مركز مادة أكسيا
قانون استراتيجية العرض والطلب:
وباختصار، يشير العرض في السوق إلى كمية الأصول المتاحة، في حين يشير الطلب في السوق إلى كمية الأصول التي يرغب الناس في شرائها. عندما يزيد العرض السوقي من الأصول، تنخفض قيمة الأصل وفقا لذلك. بل على العكس من ذلك، بينما ينخفض المعروض من الأصول، تزداد قيمتها.

وعندما يزداد الطلب في السوق، تزداد قيمة الأصول وفقا لذلك. وعلى العكس من ذلك، بينما ينخفض الطلب على الأصل، تنخفض قيمة الأصل.

ولأن قانون استراتيجية العرض والطلب بسيط، فإن العديد من التجار يبحثون عن هذه المجالات أو مستويات العرض والطلب على أصل معين للحصول على فكرة أفضل عما إذا كان من المتوقع أن يرتفع السعر أو ينخفض حيث يمكنهم فتح تأمينهم وفقا لمستويات العرض والطلب المحددة في الرسم البياني.

طريقة تحديد مجالات العرض والطلب:
العرض = البيع

أمر الشراء =

في استراتيجية العرض والطلب ، فإنه ليس بهذه البساطة ، ولكن هذه هي الفكرة العامة التي تشير إلى منطقة العرض عادة إلى ارتفاع ضغط البيع لأن ضغط البيع هذا يتسبب في انخفاض القيمة السوقية للأصول.

ويمكن الكشف عن مجالي العرض والطلب على الرسم البياني للأداة والأصول حيث تم الوصول إليهما عدة مرات من قبل أو حدثا نتيجة لتحركات حادة. وعلى عكس الدعم والمقاومة، تبدو هذه المستويات أقرب إلى المناطق منها إلى الخطوط الدقيقة.

بناء استراتيجية العرض والطلب في التداول:
بسهولة استخدام قانون العرض والطلب الاستراتيجية، ونحن سوف تشتري دائما بسعر منخفض وبيع بسعر مرتفع، وهذا هو، وشراء في مناطق الطلب وبيع في مناطق العرض. لذلك نحن ذاهبون للتجارة ضد الاتجاه الذي يتحرك السعر، وهذا تقدير للطريقة التي يتحرك بها السعر وعلى وشك أن تعكس.

عندما يكون هناك انفراجة في مجال العرض أو الطلب، وهذا هو نقطة الدخول لتجارتك. وهذا ما يسمى لحظة عمل ومستوى الاختراق هو عندما يحدث نموذج أو شمعة تؤكد عدم التوازن في العرض والطلب والأسعار تتحرك، كما يمكن أن نرى في المثال أدناه.

بناء استراتيجية العرض والطلب في التداول
بناء استراتيجية العرض والطلب في التداول
وكما نرى هنا، من المتوقع أن يتم تنفيذ الطلبات بنفس مستوى السعر بمجرد حدوث خلل، لذلك لدينا ميزة إحصائية يمكننا من خلالها استنتاج أنه سيكون هناك خلل آخر في السوق في تلك المنطقة.

كيف تقرر مستوى الربح في استراتيجية العرض والطلب؟
أول مصدر ربح في عملية البيع هو مستوى المقاومة (منطقة الطلب)
الربح الأول في عملية الشراء هو مستوى الدعم (منطقة العرض)
أثناء مراقبة الرسم البياني الخاص بك لتشكيل مستوى جديد من الدعم ، يجب أن تتوقع إنشاء مستوى جديد من الطلب لإجراء صفقة. وبمجرد الرجوع إليها على الرسم البياني يمكنك تعيين الربح على هذا المستوى وفقا لذلك. وينطبق هذا المبدأ على الاتجاه العكسي للسوق أيضا.

حيث يمكنك على هذا المستوى إغلاق التداول الخاص بك كليا أو جزئيا وانتظر المستوى التالي لتشكيل الدخول في صفقات جديدة.

كيفية وقف الخسارة في استراتيجية العرض والطلب:
يجب وضع وقف الخسارة المقترح أقل بقليل من أو فوق حافة منطقة العرض أو الطلب المحددة. أنت تعرف نقطة السعر هذه على القاعدة.
عندما تعمم منطقة العرض، ستكون هذه بداية شمعة كبيرة بدأت تشكل هذه المنطقة ومجموعة الشموع المجاورة لها.
عندما تكون مساحة الطلب في التداول، وهذا سيكون نهاية ذروة شمعة كبيرة التي بدأت تشكل هذه المنطقة ومجموعة الشموع المجاورة لها.
التجار المشاركين في تداول استراتيجيات العرض والطلب مثل هذا بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لهذين المستويين الحرجة التي تظهر على الرسوم البيانية.
كيف يمكنني تعيين أوامر تحديد مع مناطق العرض والطلب؟
إنه لأمر رائع حقا التداول باستخدام استراتيجية مؤشر العرض والطلب ، حيث تعمل على مستويات محددة مسبقا وتوفر موقعا من المرجح أن يستجيب فيه السعر في المستقبل.

يمكنك أيضا تلقائيا تعيين الطلبات المعلقة عندما يصل السعر إلى مستويات الأسعار المستقبلية هذه باستخدام هذه المعلومات وهذا يمكننا من إعداد الصفقات باستخدام أوامر الحد وانتظار وصول السوق إلى هذه المستويات مرة أخرى دون الجلوس أمام الرسم البياني.

أوامر حد الشراء: بمجرد أن ترى مستوى ربح على الرسم البياني، ستتمكن من إعداد أمر شراء بحد أقصى لإدخال الحركة عندما يصل السعر مرة أخرى إلى منطقة التوريد المحددة. هذا لأنك قمت ب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد