ما هو تداول العملات

التجارة هي واحدة من أقدم المؤسسات المالية الموجودة اليوم. تأسست عام 1983 لتقديم خدمات للتجارة الدولية. ينشأ الاسم من تركيز الشركة الأصلي على تداول العملات الأجنبية.

كانت الشركة تسمى في الأصل “شركة صرف أجنبي” ولكن بسبب توسعها بمرور الوقت ، كان عليها تغيير اسمها.

كان تبادل العملات موجودًا منذ قرون. إنها واحدة من أقدم الأنشطة المالية ، حيث تشير بعض السجلات إلى أن تداول العملات قديم قدم العمل المصرفي.

تطورت ممارسة تبادل العملات بمرور الوقت باستخدام أدوات جديدة ، مثل مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بتحويل العملات عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحويل اليورو إلى جنيهات ، فيمكنك استخدام موقع ويب أو تطبيق لتحويل العملات عبر الإنترنت لتوضيح عدد الجنيهات التي تعادل اليورو. يمكن أن تمنحك هذه الخدمات سعر صرف تنافسي (المبلغ الذي يكلفك شراء 1 يورو).

التجارة هي عملية تنطوي على تغيير عملة إلى أخرى. هناك طرق مختلفة لممارسة التجارة ، مثل صرف الأموال في الشارع أو من خلال البنك أو من خلال ماكينة الصراف الآلي أو عبر الإنترنت.

نشأت الحاجة إلى تبادل العملات والنقود مع نمو التجارة الدولية والتجارة. يجب أن تكون الشركات والأفراد قادرين على تحويل عملتهم المحلية حتى يتمكنوا من شراء وبيع السلع والخدمات في البلدان الأخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد