ميزات برمجيات إدارة علاقات العملاء في الفوركس

اعتمدت العديد من الشركات استخدام برامج إدارة علاقات العملاء في السنوات الأخيرة. وهذا البرنامج يعمل على أساس تتبع جميع التفاعلات بين شركتك وعملائها. تُعرف هذه التفاعلات باسم “نقاط الاتصال”. في كل مرة تتصل فيها بعميل محتمل أو حالي تقوم بإنشاء نقطة اتصال جديدة حتى لو كانت من خلال بريد إلكتروني فقط. مثل إرسال رسائل بريدية أو إجراء مكالمات هاتفية أو دعوة الأشخاص إلى العروض أو الأحداث أو الرد على الدردشات عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بك أو الدخول في صفقات مع العميل.

الفوائد الرئيسية لبرنامج إدارة علاقات العملاء في الفوركس

1 – ستكون قادراً على ملاحظة الحملات التسويقية الأكثر فاعلية من المرجح أن تكون جهود التسويق الأكثر نجاحاً قابلة للتكرار. في حين أنه من الجيد دائماً تجربة أشياء جديدة، ستحتاج إلى الاستمرار في القيام بذلك إذا نجح شيء ما. من خلال تتبع نقاط الاتصال الخاصة بك يمكنك تجنب إضاعة الوقت والمال في استراتيجيات أقل فعالية. 

2 – سيسمح لك بتحديد المشاكل مع أي نقاط اتصال بسرعة، إذا كانت هناك مشكلة في أي نقاط اتصال فستتمكن من تعديل استراتيجيات التسويق الخاصة بك وفقاً لذلك. على سبيل المثال إذا كانت إحدى نقاط الاتصال الخاصة بك غير مربحة عندما يتعلق الأمر بتحقيق مبيعات للشهر، فيمكن في المستقبل تقليص هذا الجانب أو تنفيذه داخلياً بدلاً من الاستعانة بمصادر خارجية. في كلتا الحالتين لا فائدة من الاستمرار في إنفاق الأموال على شيء لا يعمل لذلك يجب أن تكون مستعداً لتغيير المسار والمجازفة بتجربة شيء جديد.

3 – يجعل نظام إدارة علاقات العملاء من السهل على جميع الموظفين رؤية ما يحدث مع العملاء في أي وقت. سيؤدي ذلك إلى زيادة الاتصال الداخلي والسماح لموظفيك بالتركيز على عملهم مع فهم الهدف النهائي لشركتك أيضاً: إنتاج المبيعات والحفاظ على رضا العملاء.

برنامج FX CRM فعال للغاية والميزة الرئيسية هي معرفة الجهود التسويقية الأكثر نجاحاً وتعديل استراتيجيتك وفقًا لذلك. بهذه الطريقة يمكنك التركيز على ما ينجح وتجنب إضاعة الوقت والمال على أشياء لا تعمل. بالإضافة إلى ذلك ستعرف نقاط الاتصال التي تمثل مشكلة وستكون قادراً على تعديلها وفقاً لذلك.

جرب نسخة تجريبية وإذا لم تعجبك أو رأيت أي تحسن فلا يوجد شيء تخسره! يجب ألا يستغرق الإعداد أكثر من ساعة وستكون قادراً على قياسه بنفسك واتخاذ قرارك بشأن ما إذا كان البرنامج مناسباً لشركتك أم لا. في معظم الحالات سترى تحسناً في كيفية إدارة شركتك وقد ينتهي بك الأمر باستخدام برنامج CRM لمناطق أخرى من شركتك.

يساعد برنامج إدارة علاقات العملاء في فوركس الشركة على زيادة الإيرادات والحفاظ على اتصالات جيدة مع العملاء. للقيام بذلك من الضروري معرفة الجهود التسويقية الأكثر نجاحاً وتعديل استراتيجيتك وفقاً لذلك. يجعل CRM من السهل على الموظفين معرفة ما يعملون من أجله وهذا هو سبب كونه أداة فعالة لأي شركة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد