هل تريد ان تعرف ما عملة Vechain

Vechain هي شركة مكرسة لبناء اقتصاد ذكي ، والتي تحققها من خلال الاستفادة من قوة تقنية blockchain. كانت أول منصة blockchain تنفذ نظام معاملات سهل الاستخدام في الوقت الفعلي.

منذ إطلاقها ، أثبتت Vechain نفسها كواحدة من منصات العملات الرقمية الرائدة في العالم. يهتم الكثير من الأشخاص بما يمكن أن يفعله Vechain لهم وكيف يمكن أن يساعد في نمو أعمالهم. سنغافورة هي واحدة من البلدان التي حققت فيها Vechain نجاحًا ، حيث يقع مقرها الرئيسي هناك أيضًا.

Vechain هي شركة رائدة أنشأت عملة رقمية. تعد Vechain أيضًا واحدة من أولى منصات blockchain التي تم تبنيها من قبل الشركات.

شارك في تأسيسها صني لو ، الرئيس التنفيذي. يوفر blockchain كخدمة لمنظمات المؤسسات للمنتجات والخدمات.

Vechain هي منصة عملة رقمية و Blockchain. سنغافورة هي أول دولة تتبنى Vechain كبنية تحتية للتكنولوجيا الرقمية.

إنها إنترنت الأشياء (IoT) بالإضافة إلى نظام إدارة سلسلة التوريد.

بينما تعمل VETSERING مع الكثير من الصناعات ، يمكن أن تنفذ تحديث VIVSERING Thor الجديد لأنه من الصعب جدا على الفريق أن يعمل لتحقيق نتائج جيدة في جميع المجالات ، ربما سيكون من الأفضل إذا بدأ فريق VET chryptocourrency صغير ثم يبدأ بالنمو أولا. على الرغم من ذكر ثلاثة عيوب ، تعتبر هذه العملة واحدة من العملات الرقمية الخاصة التي لديها نموذج متين جدا وهذا النوع يعمل على فريق متميز من العباقرة المتخصصين في التكنولوجيا الذين بدورهم ينمون الشبكة للتغلب على أي عقبات. والمشاكل المتعلقة بذلك.

 

المصدر: عملة VET الرقمية

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد