هناك عدد من الشركات التجارية المرخصة التي تقدم خدمات مالية لعملائها.

تقدم شركات التداول المرخصة عددًا من الخدمات مثل تداول الأسهم ، والصناديق والاستثمارات ، وتداول السلع ، وتداول العملات الأجنبية. عادة ما يقدم مقدمو الخدمات إما منتجاتهم الخاصة أو التجارة مع وسطاء آخرين نيابة عن عملائهم. عادة ما يكون لهذه الشركات ترخيص بالتداول في الأسواق الخارجية وتشرف عليها هيئات تنظيمية مختلفة مثل هيئة الأوراق المالية (SEC) أو هيئة السلوك المالي (FCA).

شركات التجارة المرخصة: تقدم الشركات التجارية المرخصة خدمات مالية لعملائها تشمل الأسهم والصناديق والاستثمارات والسلع وتداولات العملات الأجنبية. فهم إما يقدمون منتجاتهم الخاصة أو يتاجرون نيابة عن العملاء لهذه الأسواق.

شركات التداول المرخصة هي شركات تتعامل في بيع وتوزيع أنواع مختلفة من الأوراق المالية. أنها توفر مجموعة كاملة من الخدمات للمستثمرين وعملاء الشركات ومديري الأصول.

تعد شركات مثل JP Morgan و Goldman Sachs من بين أكبر الشركات التجارية المرخصة في العالم اليوم. تساعد هذه الشركات في تسهيل المعاملات بين المشترين والبائعين من خلال إنشاء أسواق في الأوراق المالية. كما أنها تلعب دورًا مهمًا في ضمان وجود تجارة عادلة في الأسواق المالية.

الشركات التجارية المرخصة هي بورصات تنظمها هيئة تنظيمية مالية للبلد. من المعروف أنها تقدم كل من المشتقات المتداولة خارج البورصة (OTC) والمشتقات المتداولة في البورصة ، من بين العديد من الأنواع الأخرى من الأدوات المالية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد