منصة معالجة الدفع بالعملات المشفرة – ماذا؟ لماذا؟ كيف؟

إذا كنت تاجراً فيمكنك الاستفادة بشكل كبير من استخدام منصة معالجة المدفوعات بالعملات المشفرة. تقدم هذه المنصات العديد من الميزات والخدمات التي يمكن أن تبسط معاملاتك، وتجعل حياتك أسهل بكثير.

 ما هي منصات معالجة الدفع بالعملات المشفرة؟

مع استمرار تطور صناعة العملات المشفرة، تتطور أيضاً الطرق التي يمكن للتجار من خلالها قبول هذه الأنواع من المدفوعات. تعتبر منصة معالجة الدفع بالعملات المشفرة أحد هذه الحلول التي تزداد شعبية، حيث توفر عدداً من المزايا على معالجات الدفع التقليدية. عند دمجها مع بوابة الدفع وحساب التاجر، يمكن لمنصة معالجة الدفع العملات المشفرة أن توفر حلاً كاملاً للشركات التي تتطلع إلى الاستفادة من هذا السوق المتنامي.

لا تتطلب معالجة الدفع بالعملات المشفرة أرقام بطاقات أو رموز أمان ويتم إكمال المعاملات من خلال تقنية البلوكتشين. وهذا يجعل العملية أكثر أماناً لجميع الأطراف المعنية بما في ذلك المستخدمين الآخرين على الشبكة المشتركة.

تسمح بوابة الدفع للتجار بقبول المدفوعات بالبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى مقابل منتجاتهم. تعد هذه الأنظمة مثالية للشركات التي ترغب في اكتساب عملاء جدد وزيادة المبيعات من خلال الاستفادة من العدد المتزايد لمستخدمي العملات المشفرة.

ما هي مزايا استخدام منصة معالجة المدفوعات بالعملات المشفرة؟

توفر منصة معالجة المدفوعات بالعملات المشفرة العديد من المزايا مقارنة بطرق الدفع التقليدية لمواقع التجارة الإلكترونية. يتضمن بعضها رسوم معاملات منخفضة مما يجعل من السهل على التجار قبول المدفوعات بالعملات المشفرة خاصة عندما يكون لديهم عدد كبير من المبيعات. ميزة أخرى هي العملية السريعة التي لا تحد من سرعة إجراء عمليات الشراء نظراً لأن جميع المدفوعات تتم على البلوكتشين.

هل معالجة الدفع بالعملات المشفرة مفيدة لجميع التجار؟

يمكن لأي تاجر استخدام منصة معالجة الدفع بالعملات المشفرة و تلقي المدفوعات بالبيتكوين. ومع ذلك قد تستفيد بعض الشركات أكثر من غيرها اعتماداً على سوقها. سيستفيد التجار الذين يتعاملون مع سلع باهظة الثمن مثل السيارات الفاخرة بشكل كبير لأنها تزيد الثقة بينهم وبين العملاء المحتملين. يجب على أي شخص يتطلع إلى الدفع باستخدام العملات المشفرة القيام بذلك بحرية دون القلق بشأن الرسوم الضخمة أو فترات الانتظار الطويلة.

تقدم المنصة أيضاً العديد من الميزات الأخرى التي ستساعد في تحسين خدمات عملائها. النظام آمن وموثوق بنسبة 100٪ ويكفي للشركات للاعتماد عليه كوسيلة لقبول العملات الرقمية للمشتريات والمعاملات. نظراً لأن منصات معالجة المدفوعات بالعملات المشفرة تستخدم تقنية البلوكتشين فلا داعي للقلق بشأن الانتهاكات الأمنية عند استخدام معالجات الشركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك يقدمون خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأن التجار يحتاجون إلى الرد على استفسارات مختلفة في جميع الأوقات. لذلك هذه الميزات تجعل هكذا منصات خياراً جذاباً لجميع الشركات.

كيف يتم استخدام منصة معالجة المدفوعات بالعملات المشفرة؟

يمكنك البدء في استخدام منصة معالجة المدفوعات بالعملات المشفرة ببساطة عن طريق التسجيل على موقع الويب الخاص بالمزود والذي يستغرق بضع دقائق لإكماله. بعد ذلك يمكنك توصيل وحدات الدفع الخاصة بهم مع أي موقع ويب للتجارة الإلكترونية اعتماداً على واجهة برمجة التطبيقات التي يقدمونها، بعدها يمكنك البدء في قبول المدفوعات بالبيتكوين لأي عملية شراء يتم إجراؤها في متجرك عبر الإنترنت. ليست هناك حاجة إلى المعرفة التقنية حول بلوكتشين لأن كل شيء يتم تلقائياً بمجرد أن يرسل عميلك المبلغ. سيقوم النظام بعد ذلك بإخطارك على الفور بأنه تم الإيداع بأمان في حسابك. بالإضافة إلى ذلك إذا وجدت أنك لست على دراية بشروط وأحكام منصتهم فلا تتردد في طرح أي أسئلة قد تكون لديك وسيسعدهم تقديم المساعدة.

بشكل عام يمكن للتجار الذين يستخدمون منصة معالجة المدفوعات بالعملات المشفرة الاستفادة بشكل كبير من ميزاتها وخدماتها المتنوعة. حيث يمكنهم كسب أرباح أعلى بسبب الرسوم المنخفضة للمعاملات وهذا يعني توفير المزيد من الأموال لكلا الطرفين المعنيين. كما أن العملية السريعة تمكنهم من تلقي المدفوعات بشكل أسرع بكثير من الطرق التقليدية مما يؤدي في النهاية إلى إرضاء العملاء. لذلك إذا كنت ترغب في البدء في البيع عبر الإنترنت، فتأكد من استخدام منصة موثوقة لمعالجة المدفوعات بالعملات المشفرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد