لقد قمنا بفحص عروض حسابات أكسيا.. وإليك ما حصلنا عليه

https://axiainvestments.com/ar/about-us/ 

 

جميع المتداولين يبحثون عن وسيط تداول محترف وآمن لفتح حساب تداول لديه، كما يبحثون أيضًا عن وسيط تداول يقدم خدمات تداول احترافية عبر تطبيق سهل الاستخدام، ويمتلك أدوات تداول فعالة بجانب منصات التداول التي يقدمها، لكي يساعدهم على تحقيق أهدافهم التداولية. 

الأمر لم يعد بالصعوبة التي يعتقدها البعض، حيث أصبح الآن فتح حساب تداول أمر في غاية السهولة لدرجة أنه قد يستغرق دقيقة واحدة فقط. كما يمكن لأي شخص القيام بذلك بغض النظر عن مهاراته في الكمبيوتر.

أولا.. تعلم استراتيجية تنويع الاستثمار

إن الفكرة الأساسية وراء تنويع المحفظة الاستثمارية الخاصة بك تكمن في تقليل المخاطر، حيث إن تنويع محفظتك التداولية تعد استراتيجية استثمارية يتم استخدامها لتوزيع المخاطر على عدد من الأصول المختلفة. 

يقوم المتداول بتنويع محفظته الاستثمارية عملًا بالنصيحة “لا تضع كل البيض في سلة واحدة”، وذلك لأن جميع الاستثمارات التداولية معرضة للخطر، ولهذا يجب التنويع في الأصول المتواجدة في المحفظة لتقليل فرصة وجود عامل سلبي واحد يؤثر بالسلب على المحفظة بأكملها. 

إن عملية تنويع الأصول داخل المحفظة يعد أحد أفضل القرارات الاستثمارية التي ستأخذها خلال مسيرة التداول. حيث تعتبر أحد العوامل الضرورية لتأمين الاستثمارات الناجحة على المدى الطويل. فلا يمكنك الفوز على المدى الطويل إذا واجهت انخفاضاً حاداً بالأصل الذي تستثمر فيه. 

ولهذا تتيح لك شركة أكسيا إمكانية تنويع محفظتك الاستثمارية كما تشاء. كما تقدم لك عددًا كبيرًا من الأصول للتداول عليها وأهمها أزواج العملات والسلع والمؤشرات والأسهم وغيرهم العديد من الأصول المالية الأخرى. 

 

ثانيا.. قم بفتح حساب تداول

التداول عبر الإنترنت عبارة عن عملية مبادلة عملة أو سلعة أو حتى أي أصل من الأصول المالية عبر منصات خاصة بالتداول عبر الإنترنت والتي تقدمها شركات الوساطة المالية مثل شركة أكسيا. وتتم تلك العملية من خلال إعطاء أوامر البيع والشراء وتعتمد على عدد من الأوامر الأخرى مثل أمر وقف الخسارة. 

وفتح حساب التداول عبر الإنترنت يتيح لك تداول أسواق مثل سوق العملات (الفوركس) والأسهم والسلع والمؤشرات وغيرها. كما يمكنك التداول باستخدام الهاتف المحمول أو سطح المكتب. وشركة Axia Trade تقدم خمسة أنواع من حسابات التداول بجانب الحساب “الديمو” ويمكنك فتح حساب التداول المناسب لك بضغطة زر واحدة. 

https://axiainvestments.com/ar/trading-account-types/ 

 

 

شركة Axia Trade تمتلك كافة المقومات لتجربة تداول مثالية

شركة Axia Trade تمتلك جميع المقومات لتصبح أحد أفضل وسطاء التداول التي يمكنك فتح حساب تداول لديها. فهي تقدم تجربة تداول مثالية، حيث تقدم سبريد تنافسي وخدمة دعم للعملاء طوال الوقت بشكل احترافي، كما تقدم شركة Axia Trade أفضل منصات التداول عالميًا ويمكنك التداول من خلال الهاتف المحمول أو من خلال الويب عبر تلك المنصات وهم (منصة ميتاتريد5 – ومنصة أكسيا تريد للهاتف الذكي – ومنصة أكسيا ويب تريد). 

https://axiainvestments.com/ar/platforms/axiatrader-web/ 

 

وتعمل شركة Axia Trade بكل جهد لتقديم أدوات تداول احترافية طوال رحلة التداول وذلك لضمان رضا عملائها مثل إشارات التداول والتقويم الاقتصادي بالإضافة إلى ذلك فإن Axia Trade توفر الأخبار بشكل حصري لكي يتمكن المتداول من متابعة كافة المتغيرات التي تؤثر على محفظته التداولية لحظة بلحظة لمساعدته في اتخاذ قراراته الاستثمارية بشكل سليم وبسرعة. 

وليس هذا فقط ولكن شركة أكسيا تقدم مجموعة متنوعة وكبيرة من الأدوات التعليمية بداية من المقالات التعليمية مرورًا بالفيديوهات ونهاية بوجود توصيات للتداول والتنبيهات عبر الوتساب. بالإضافة إلى ذلك فشركة Axia Trade تعد وسيطًا آمنًا وموثوقًا ومرخصًا، فتخضع لتنظيم سلطة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) تحت ترخيص رقم SD034. 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد