أهم الأدوات الأساسية التي يحتاج إليها متداول الفوركس

أهم أدوات التداول عبر الانترنت

إن التداول في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) عبر الإنترنت يتطلب مجموعة من الأدوات الأساسية  هدفها مساعدتك على التداول بشكل ناجح. تعمل هذه الأدوات على تأمين بيئة تداول مثالية بهدف المساهمة بشكل أو بآخر في جودة وفعالية تداولاتك. نستعرض سويًا في هذه المقالة أهم هذه الأدوات التي تحتاج إليها ليكون لك روتين تداول خاص بك يساعدك بشكل أو بآخر على الاستفادة من تقلبات وتحركات السوق لصالحك.

بداية، لا بد من أن تكون متصلًا بشبكة إنترنت ثابتة إن عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر الهاتف الجوال. بإمكانك اختيار الأنسب لك، حيث أن غالبية منصات التداول عبر الإنترنت تقدم تجربة تداول متقدمة عبر الهاتف الجوال. 

منصة التداول والرسوم البيانية

لا شك في أن أهم الأدوات الأساسية لكل متداول في سوق الفوركس هي منصة التداول عبر الإنترنت مثل منصة SquaredFinancial. منصة التداول والرسوم البيانية هي بمثابة عصب التداول ومن خلالها أنت قادر على التحكم في كافة عملياتك الاستثمارية في مختلف الأسواق المالية. وغالبًا ما ينصح الخبراء بأن تضع تركيزك في مجموعة محددة من أزواج العملات الأجنبية للتداول بدون تشتت وذلك حتى تكون على دراية كاملة بالأحداث الاقتصادية المرتبطة بهذه الأزواج، والاعتماد على الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لتحليل تحركات هذه الأزواج، وبالتالي اتخاذ القرارات الاستثمارية التي تخدم مصالح خطتك الاستثمار

متابعة صفقاتك بشكل مستمر هو أسلوب صحي وعلمي بهدف التطوير. بإمكانك متابعة عملياتك مع شركة التداول SquaredFinancial التي تقدم عددًا من منصات التداول الأشهر لا سيما منصة الميتاتريدر4 (MT4) والميتاتريدر 5 (MT5). كما أن الشركة أطلقت منصتها الخاصة Squared WebTrader، وهي تسمح للمستثمرين بالتداول بشكل سلس بفضل تقنيتها المتطورة.

التداول عبر الانترنت

سكويرد فاينانشيال بوابتك إلى التداول في أسواق المال

SquaredFinancial تقدم خدمات الوساطة المالية منذ العام 2005. وهي شركة خاضعة للتنظيم والرقابة المالية من قبل هيئات تنظيمية رفيعة المستوى لا سيما هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA SC).

الوسيط حائز جوائز كثيرة بما في ذلك جائزة الوسيط الأكثر شفافية من قبل Global Awards وأيضا أفضل منصة تداول العملات الرقمية عن طريق العقود مقابل الفروقات من قبل World Business Outlook Awards، وغيرها من الجوائز التي تثبّت احترافية الشركة وخدماتها المتنوعة التي تخدم مختلف فئات المتداولين من المبتدئين والمحترفين.

يقدم الوسيط مجموعة واسعة من الأصول المالية القابلة للتداول في مختلف الأسواق المالية بما في ذلك أسواق الأسهم، والعملات الأجنبية (الفوركس)، والسلع والمشتقات، والعملات الرقمية المشفرة. بإمكانك الاختيار ما بين 7 أصول تداول مختلفة وأكثر من 20 آلاف اداة تداول. 

اختر المنصة المناسبة لك

سكويرد فاينانشيال تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من منصات التداول والمؤشرات الفنية المتقدمة، بالإضافة إلى رافعة مالية تصل إلى 1:500. بإمكانك الاختيار ما بين منصة تداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تعد منصة التداول التقليدية لمتداولي الفوركس  وهي سهلة الاستخدام، أو اختيار منصة ميتاتريدر 5 (MT5) وهي النسخة المحدثة التي تتميز بمجموعة من المؤشرات الفنية المتقدمة وأيضا أنظمة التداول الآلي، بالإضافة إلى أوامر السوق اللحظية بما في ذلك جني الأرباح ووقف الخسارة. وأخيرًا، منصة التداول الرائدة Squared WebTrader وهي ذات تقنية عالية، تتيح للمتداولين إجراء عملياتهم وإدارتها ومراقبتها بشكل سلس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد