ايفون 13 اين ايفون 12s

استضافت شركة آبل مؤتمرها الذي طال انتظاره قبل يومين فقط ، والذي أعلنت فيه عن مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة. نجم المؤتمر هو أن من ايفون 13 مع المتغيرات المختلفة. على الرغم من أن أبل قد أدخلت مجموعة متنوعة من حيث الميزات, وميزات جديدة في ايفون 13, هذا لا يكفي.

وكان أحدث جيل من الهواتف فون المتاحة في أربعة متغيرات متميزة: اي فون القياسية 13 ونموذج مصغرة, فضلا عن إصدارات تسمى برو وكذلك المتغيرات ماكس برو. كما عرضت شركة آبل بطاريات أطول ومعالجا أسرع وشاشة أصغر بالإضافة إلى كاميرات محسنة بالإضافة إلى القدرة على التحديث بمعدل أعلى للإصدارات Pro و Pro.

على العكس من ذلك، تعقد شركة آبل مؤتمرها كل عام، مما يعني أن إصدارات iPhone 13 من إصدارات iPhone 13 ستظل إصدارات iPhone الرئيسية للعام بأكمله. هذا أدى إلى الكثير من الناس يعتقدون أن الإصدار الأخير يمكن أن يكون ايفون 12S.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن لديها تصميم مماثل للجيل السابق أو، على وجه التحديد، الأجيال السابقة، فضلا عن كونها تدرك أن معالج أبل A14 بيونيكس هو بالفعل معالج قوي، مما يعني أن A15 بيونيكس لن تجلب أي تحسينات كبيرة. وعلاوة على ذلك، تم التمسك أبل إلى منفذ الشحن البرق السابقة بدلا من تغيير إلى USB-C.

تحقق من: كل ما تحتاج إلى أن تكون على بينة من كاميرات ايفون 13

ايفون 12S بدلا من ايفون 13

وردد نفس الرأي في تويتر. موقع تويتر الذي هو المكان الذي بدأ فيه الأشخاص المهتمون بمجال التكنولوجيا في وصف أحدث طراز من هواتف iPhone بأنه أقرب بالمقارنة مع إصدار S ، وليس إصدارا رئيسيا. مماثلة لتلك التي من إصدارات 4S، 5S، 6S و XS. منذ أبل كان الافراج عن النسخة الرائدة الأولى، تليها نسخة S محدثة.

بدأت شركة آبل لكسر هذا الروتين من خلال إدخال ايفون 7. ايفون 7. تم إصدار الهاتف بأسلوب مماثل ل iPhone 6. ايفون 6. أبل لم تصدر النسخة S من الهاتف بعد ذلك. في وقت لاحق، أدلى أبل الشيء الخطأ نفسه مع إصدار iPhone 8. اي فون 8.

في العام 2018 أعلنت شركة آبل عن إصدار XS الخاص بها. انها البديل S الذي هو اي فون X. وكان السبب الوحيد لذلك هو الاستفادة من التصميم الجديد وإطلاق نسخة أكبر، تسمى باسم ماكس XS.

ومنذ ذلك الحين، لم تستخدم شركة آبل تسمية S على هواتفها. بدلا من ذلك، فإنه يعطي كل هاتف جديد رقم محدد وهذا هو الحال مع ايفون 11، ايفون 12، ايفون 11، ايفون 12، فضلا عن أحدث فون 13.

ربما المنافسة الشرسة بين أبل وسامسونج وخاصة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، دفعتها إلى الاعتماد على الأرقام وعدم الالتفات إلى انها تسمية S، لا سيما بعد الوقت الذي أبل لم تعترف رقم 9 على إصدارات فون ومن ثم قفز إلى انها ايفون 10 – وهو اي فون X على الفور للانضمام إلى سامسونج باستخدام هذا النموذج نفسه.

وبطبيعة الحال فإن S الأولية التي هي في بداية اسم ايفون لم تكن جذابة جدا. وذلك لأنه يعني أن ايفون الجديد هو تحسن طفيف على iphone الرائدة السابقة. كما أنه دفع المستخدمين إلى تجاهله والانتظار فقط لرؤية الإصدار الهام التالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد