التداول بالعملات ما هو باختصار

في جميع أنحاء العالم، يتداول الناس العملات لتحقيق الربح. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي عن طريق تبادل المال لعملة أخرى على أمل أن تكون قيمتها أكثر في المستقبل. تقدم هذه المقالة مخططا تفصيليا حول كيفية تداول العملات وما تحتاج إلى مراعاة قبل التداول.

ما هو التداول؟

يمكن تعريف التداول بأنه “تبادل السلع أو الخدمات مع سلع أو خدمات أخرى، تنطوي عادة على مخاطر” (قاموس أكسفورد). الأفراد والشركات جعل الحرف من أجل تحقيق الربح.

لماذا التجارة؟

أبسط طريقة للتداول هي تبادل المال، الذي لديك لعملة أخرى، لعملة مختلفة تعتقد أنها ستكون ذات قيمة في تاريخ مستقبلي. بهذه الطريقة كنت المضاربة على حركة قيمة العملات. المبدأ الأساسي وراء ذلك هو أن الناس سوف يشترون كل ما في وسعهم من أي عملة تعتبر قيمة من قبل الأفراد والشركات.

ما هي العملة؟

العملة هي أي شيء يمكن استخدامه للتجارة. وأكثر أشكال العملة شيوعا هي الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والين الياباني. كما يتم تداول العملات الأخرى ولكن هذه هي الأربعة الأكثر تداولا. تعتمد قيمة أي عملة معينة على قوى السوق، مما يعني أنها ستتغير وفقا لما يرغب الناس في شرائه أو بيعه في أي وقت من الأوقات.

هل هي فكرة جيدة لتداول العملات؟

يمكن أن يكون تداول العملات طريقة رائعة لتحقيق الربح، خاصة إذا كنت تعرف ما تفعله. ومع ذلك فإنه أيضا محفوفة بالمخاطر للغاية وبالتأكيد ليست أفضل طريقة للفرد أو الأعمال التجارية لكسب المال. تداول العملات هو أكثر ملاءمة للمستثمرين مع الكثير من رأس المال الذين سوف تجعل أموالهم مرة أخرى من الفائدة على استثماراتهم. ليس من الممكن لمعظم الأفراد القيام بذلك بسبب مقدار المال الذي يحتاج إلى استثمار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد