تريدنج فيو TradingView تعرف على النظام

إذا كنت متداول الفوركس الأجنبي مبتدئ، ثم قد يكون التفكير في ما TradingView وإذا كان يستحق وقتك لمعرفة كيفية الاستفادة منه. بعبارات بسيطة، TradingView هو برنامج رسم عبر المتصفح على شبكة الإنترنت مع مجموعة متنوعة من الوظائف المفيدة. من الممكن استخدام TradingView لمراقبة سعر الفوركس الأجنبي وتحليل أزواج العملات الأجنبية والأسهم والسلع المشفرة ، بالإضافة إلى فئات الأصول الأخرى مثل السندات الحكومية.

في حين تم تصميم TradingView في البداية لمساعدة المستثمرين وتجار الأسهم ولكنه أيضا منصة متعددة الأوجه يستخدمها جميع أنواع المتداولين وكذلك تجار الفوركس ا تقدم هذه المقالة مقدمة للطريقة التي يمكن بها استخدام TradingView من قبل المستثمرين الذين يرغبون في البحث والتداول في أسواق  الفوركس.

واجهة المستخدم في TradingView

أحد أول الأشياء التي ستلاحظها عند فتح TradingView لأول مرة هو مظهره وتخطيطه الحديث ، مما يعطي انطباعا بسهولة الاستخدام والتشغيل البديهي إلى جانب المظهر الجذاب.

يصبح هذا الانطباع أقوى عند مقارنة TradingView بمنصات التداول التقليدية للفوركس. إذا كنت مبتدئا المهنية التداول الذي يتطلع لمعرفة المزيد عن التداول و TradingView قد يكون منصة الرسم البياني الأول الذي قمت باختباره، هل يمكن أن يكون محظوظا كما كان سابقا، وكان معظم التجار للتنقل تعقيد ونظرة من ميتاتريدر الشهير 4 .

في المقابل، TradingView لديه واجهة مستخدم مدروسة ومصممة تصميما جيدا. ولعل مفتاح نجاحها يكمن في قدرتها على جذب المئات من أتباع تجار الفوركس

لفتح حساب في تريدنج فيو اضغط هنا

TradingView – واجهة رئيسية

إذا قمت بالنقر على الرسم البياني المتقدم، وهو السمة الأساسية ل TradingView سوف تظهر الواجهة التالية التي هي سهلة ونظيفة للتنقل

TradingView – منصة الرسم البياني المتقدمة

إذا ذهبت إلى موقع TradingView، سترى أن هناك منطقة مهمة على الصفحة الرئيسية مخصصة للأفكار التي يشاركها المتداولون الآخرون. في هذا القسم ، يشاركون أفكارهم حول المستقبل والتغيرات الحالية لأصول محددة مثل أزواج الفوركس الأجنبي السلع والأسهم والعملات المشفرة.

هذا القسم مفيد للغاية للمتداولين المبتدئين لأنه يوفر نقطة بداية جيدة للتعلم من نصائح التداول من التجار المهرة. قد تقرر أيضا متابعة بعض المحللين والتجار للحفاظ على علم آخر الأخبار والأفكار.

يمكن لأعضاء المنتدى أيضا ترك تعليقات ومشاركة أفكارهم حول التحليلات والتعليقات المنشورة. هذه الأدوات تشكل ما يعرف باسم شبكة اجتماعية من التجار. يمكنك استخدامها في الصفقات الخاصة بك. فيما يلي توضيح لكيفية عرض التعليقات على فكرة تم نشرها:

TradingView – التعليق على مفهوم التداول العام

القائمة التي هي على حق يقدم 2 خيارات الدردشة. أحد الخيارات هو الدردشات الخاصة مع الأعضاء الآخرين. في حين أن البديل الآخر هو مجموعات الدردشة للجمهور التي تغطي جميع المواضيع ذات الصلة بالموضوع. على سبيل المثال، الصورة أدناه مثال للدردشات على TradingView:

TradingView – غرفة دردشة لتجار الفوركس

قائمة المشاهدة هي من بين الخيارات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها عند استخدام TradingView. والغرض منه هو جعل تجربة المستخدم الخاص بك أكثر كفاءة وسرعة حتى لو كنت تبحث بانتظام على الكثير من العملات.

يمكنك فتح قائمة المتابعة من نفس القائمة الموجودة على اليمين حيث تتواجد الدردشات (سيكون الخيار الثاني في هذه القائمة). يمكنك أيضا تغيير قائمة المراقبة عن طريق تضمين الرموز وحذفها ووضعها.

للوهلة الأولى السبب الرئيسي لاستخدام قائمة المراقبة هو قدرة المستخدمين على التحقق من أحدث الأسعار والتغيرات اليومية لمختلف نطاقات الحركات. من الممكن تعيين رموز التداول بألوان مختلفة لتسهيل إدارة مجموعات الرموز، ومساعدتك في العثور على الأصول التي يتم تصنيفها عند تصفح موقع الويب.

تسمح قائمة المراقبة بحفظ قوائم المراقبة الأخرى وتحميلها وتصديرها واستيرادها. الميزة الأكثر أهمية هي القدرة على الوصول إلى المخططات البيانية التفاعلية لأي رمز تقوم بعرضه مع تكبير الشاشة:

TradingView – قائمة المراقبة

نصيحة للمحترفين: ننصح المبتدئين بالالتزام بحد أقصى من خمسة إلى 10 أزواج عملات في البداية ، ولكن مع إمكانية توسيع هذا المبلغ عند تعلمهم عن السوق ونظام التداول. مجموعة صغيرة من أزواج العملات خلال البداية تساعد على بناء معرفتك بالزوج والأسواق التي يعملون فيها.

أيضا، يجب أن تتقن نظام الرسم البياني وتطبيق المهارات التي تكتسبها لاحقا للتعرف على أزواج مختلفة، أو التغيير إلى أنواع مختلفة من الأصول.

تفاصيل التعليمات البرمجية

جميع المعلومات المتعلقة برمز التداول متاحة عبر القائمة أدناه التي توفر تفاصيل سريعة بخصوص مجموعة العملات أو الأداة المالية التي تبحث عنها.

وبالإضافة إلى هذه المعلومات الأساسية، تعرض قائمة المراقبة النطاق اليومي ونطاق 52 أسبوعا (سنة تقويمية واحدة) وسراويل التحليل الفني القصيرة إلى جانب النطاقات الرئيسية والتغيرات في النسبة المئوية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد