هيئة أسواق المال

هيئة أسواق المال الأسرى هي منظمة لرعاية صناع التجارة والبائعين والمستهلكين في سوق المال لدراسة وتطوير وتنمية مشاريع تجارية للداخل. فهداها تدور اعمالها حول النقاط التالية:

هيئة أسواق المال هي منظمة تهدف لوجه الله والتعايش مع المبادرة من قبل العديد من قادرين على سوى والتعايش لتسمح لهم للتداول.

هيئة أسواق المال هي عبارة عن مجموعة من المحلات لديها نفس التدريب والتأكد من تواجد العمال للتسوق. يقوم هذا الهيئة بتسليم وتربية وصناديق للعمال.

A market board is a group of shops which have the same training and make sure that the employees work at their stores.

تأسست هيئة أسواق المال (CMA) في عام 2013 كهيئة قانونية لتنظيم أسواق رأس المال.

تشمل وظائفها حماية المستثمرين وتعزيز الأسواق المالية المنظمة والفعالة والشفافة. هيئة السوق المالية هي هيئة تنظيمية مستقلة لها صلاحيات إنفاذ التشريعات المتعلقة بالأوراق المالية وخدمات إدارة الائتمان وخطط الاستثمار الجماعي ومقدمي البنية التحتية للسوق ومشغلي السوق.

هيئة أسواق المال هي المنظمة المسؤولة عن تنظيم أسواق رأس المال في جنوب إفريقيا.

هيئة أسواق المال (CMA) هي هيئة قانونية في جنوب إفريقيا ، مسؤولة عن تنظيم أسواق رأس المال في البلاد. تأسست هيئة أسواق المال في فبراير 2013 بموجب قانون صادر عن البرلمان ، ودخلت حيز التنفيذ في أبريل 2014. تنظم هيئة أسواق المال جميع جوانب سوق الأوراق المالية في جنوب إفريقيا ، بما في ذلك المُصدِرين والوسطاء والمتعاملين في الأوراق المالية والبورصات ووكالات المقاصة ؛ الحكم؛ مستوطنة؛ إفشاء؛ حوكمة الشركات؛ التداول من الداخل؛ والتلاعب بالسوق.

تنظم هيئة أسواق المال جميع جوانب صناعة الأوراق المالية:

– المُصدرون: تسجل الهيئة العامة لسوق المال الشركات التي تصدر أسهمًا في البورصة العامة أو السوق خارج البورصة (بما في ذلك أدوات الدين مثل السندات) ، وتشرف على إفصاحاتها المالية

هيئة أسواق المال هيئة تنظيمية تأسست عام 2007 لتنظيم سوق رأس المال. ينظم أنشطة جميع المشاركين في السوق ، أفرادًا وكيانات ، ويسعى جاهدًا لحماية مشتري وبائعي الأوراق المالية من الضرر الناتج عن السلوك غير اللائق.

إنها منظمة ذاتية التنظيم تقدم خدمات الشرطة نيابة عن المنظمين الذين تكون صلاحياتهم أوسع من تنظيم الأوراق المالية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد